صحة وجمال

أسرار الرجل في العلاقة الحميمة

نعتقد دائما أن العلاقة الحميمة عند النساء النساء لغز محير جدا والمغرية التي تحتوي على العديد من الأسرار العميقة ولكن قد يفاجأ عندما تعرف على مجموعة من أسرار الرجل في العلاقات الحميمة. على الرغم من أنك تعتقد أن كل رجل لديه خصائص حتى واضحة للجسم مقارنة مع حقائق المرأة. حقا تحقيق النشوة لرجل هو أيضا المحير. يمكنك التعرف على مجموعة من أسرار الرجل في علاقة حميمة.

 

أسرار العلاقة الحميمة مع الرجال

الرجل يملك G-سبوت:

الرجال أيضا مثل المرأة في هذه المسألة، ولها G-سبوت الذي يقع بالقرب من 1 – 2 بوصة داخل المستقيم بالقرب من المستقيم وهو تقريبا حجم الجوز. يمكنك تحفيز هذه البقعة عن طريق لمسها. الذي يجلب له النشوة مكثفة حتى من دون لمس القضيب. ويعرف هذا أيضا باسم “تدليك البروستاتا” وعندما تستهدف، سوف تشعر حتما أفضل

القذف أمر لا مفر منه وشائع:

معظم الرجال تحقيق النشوة بعد تلقي كمية معينة من التحفيز. وفي دراسة أجرتها مجلة أبحاث ، صاغ الباحثون مصطلح “حتمية التشهير” بوصفا لهذه الظاهرة. ووجد الباحثون أن 75٪ من الرجال تحقق النشوة اثنين أو أكثر من دقيقة بعد الاستمناء.

فترة الحرارة تستمر نصف ساعة أو أكثر:

الرجال بحاجة إلى أخذ قسط من الراحة قبل الحصول على هزة الجماع أخرى لأن الرجل يمر بالفترة الحرارية. خلال هذا الوقت الرجل لا يفكر في أو آثاره. الجسم بشكل عام في هذه الفترة لا يستجيب للتحفيز أو تحقيق النشوة مرة أخرى إلا بعد مرور هذه الفترة. وفقا للرابطة العالمية للطب هذه الفترة يمكن أن تستمر لمدة نصف ساعة أو أكثر حيث توقف الجسم الأداء مرة أخرى. هذه الفترة غالبا ما يعتمد على عمر وملاءمة الرجل.

متوسط ​​طول القضيب 5.57 بوصة:

وفقا لدراسة نشرت في مجلة الطب ، متوسط ​​طول القضيب هو 5.57 بوصة. على الرغم من أن الباحثين وجدوا أن هذه الأرقام مبالغ فيها مقارنة مع نتائج الأبحاث الأخرى على حجم القضيب. ووجدت الدراسة أيضا أن أصغر طول للذكور هو 1.57 بوصة، في حين أن أطول طول 10.23 بوصة.

العلاقة الحميمة الحميمة تجعل القضيب أكبر:

ووجدت الدراسة، التي نشرتها مجلة الطب ، أن العلاقة الحميمة الحميمة يزيد من حجم القضيب. عندما ترى هؤلاء الأزواج الذين تلقوا العلاقة الحميمة عن طريق الفم، وحجم القضيب كان أكبر بكثير من الرجال الذين تم قياس القضيب بعد التصور أو الاستمناء. وهكذا، فإن العلاقة الحميمة من الوهمية زادت من حجم القضيب بشكل طبيعي.

الاهتمام في العلاقة الحميمة:

قد تجد أنه من الغريب عندما تسمع أن الرجل يتمتع الحميمة عندما الزوجة تسيطر على السرير. ولكن هذا ليس غريبا كما تتوقع ولكن يحتاج رعايتك والاهتمام في العلاقة الحميمة. وهذا يعني أن الرجل يحتاج الحب والحنان وأنهم يبدأون في ممارسة الحميمية والتمتع حقا.

حلمات الصدر للرجال حساسة أيضا:

معظم النساء لا يعرفن أن حلمات الرجال حساسة جدا. يقول إيفون كي. فولبرايت دكتوراه في الحميمية أن أفضل علاقة حميمة يمكن أن يتحقق عن طريق تحفيز الحلمات في الصدر. لذلك، لا تتغاضى عن حلماتك في المرة القادمة.

اللحية تحتوي على ما يقرب من 1500 المصابيح:

ووفقا للبيانات، تحتوي اللحية على 7000 مصباح على الأقل. عدد بصيلات الشعر غالبا ما يتراوح بين 7000 إلى 1500 المصابيح.

النشوة والقذف:

كثير من الأفراد يعتقدون أن النشوة والقذف تحدث في نفس الوقت. في الواقع، فإنه لا يحدث دائما، وبعض الرجال القذف بعد ثوان من النشوة وبعض الرجال لا يمكن تحقيق جسديا القذف وقد تجد أنها غير قادرة على هزات الجماع.

المبادرة في علاقة حميمة:

الرجل سعيد عندما تأخذ الخطوات الأولى للمبادرة في العلاقة الحميمة. عند القيام بذلك، يدرك الزوج كم أنتي حريصة على أن يكون معه في العلاقة الحميمة. لأنه لا يهتم كم يبدو وسيم بحيث يريد أن يشعر أنه يحقق الإثارة في السرير.

هزات غير متكافئة:

ووجدت دراسة في جامعة شيكاغو أن 75٪ من الرجال يمكنهم تحقيق النشوة في حياتهم في حين أن 50٪ من النساء يمكن أن يقولون الشيء نفسه.

لديهم هزات الجماع أقصر:

على الرغم من أن الرجال هم أكثر عرضة للوصول إلى هزات الجماع خلال العلاقة الحميمة. هزات الجماع تميل إلى أن تكون أقصر.

هزات متعددة:

على الرغم من أن هزات متعددة ترتبط عادة مع تجربة للمرأة. وذكرت أن 15٪ إلى 20٪ من الرجال يتمتعون علاقات حميمة عندما أجروا المسح الشهير في تقارير كينزي. وقالوا إن هزات متعددة تتطلب القليل من الجهد ولكن معظم الرجال يمكن تحقيقها.

سرعة القذف:

عندما يتعلق الأمر المتعة ، كل رجل لديه تفضيلات مختلفة. ما يبدو مقبولا للبعض يرفضه الآخرون. ولكن من الشائع للجميع أن يكون سرعة القذف حتى عندما تستمر العلاقة الحميمة لمدة دقيقتين أو أقل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock