تقنية

تويتر تضع قوانين جديد للنشر

في سياق سعيها لضبط المنشورات الخاصة بالمستخدمين,قامت تويتر بفرض قوانين جديدة للنشر

في صباح هذا اليوم, نشرت تويتر نسخة جديدة من قواعدها، والتي تقول أنها سوف توضح سياساتها في النشر وكتابة المحتوى الذي يقوم به المستخدمون

وتأتي هذه القرارات ضمن جزء من سلسلة من التغييرات حيث تحاول الشبكة الاجتماعية معالجة شكاوى الإساءة والتحرش على موقعها الإلكتروني.

تويتر

وقال موقع تويتر ان التغييرات تعكس “أحدث الاتجاهات فى السلوك على الانترنت”.
غير أن السياسات الجديدة المتوقعة والمتعلقة ب “الجماعات العنيفة، والصور البغيضة، وأسماء المستخدمين المسيئة” لن تكون موجودة بعد تاريخ 22 تشرين الثاني / نوفمبر.

أول أمس في يوم الجمعة، شاركت تويتر أنها سوفتقوم بـ:
إرسال بريد إلكتروني إلى الأشخاص إذا تم تعليق حساباتهم، مع توضيح السياسة التي انتهكوها

وسيتم الاتصل بالأشخاص الذين قد يفكرون في الإضرار بأنفسهم لربطهم بأخصائيي الرعاية الصحية وتقيدم المساعدة الصحية والنفسية لهم

وأوضح الموقع أيضا أنه يعتبر الأفعال الجنسية التي تنطوي على البشر والحيوانات البشرية والرسوم المتحركة “مواد للبالغين”، لكنه قال في بعض الحالات إن هذا المحتوى مسموح به إذا ما تم اعتباره “وسائط حساسة”.

وفي حين حث بعض الناس تويتر على اتخاذ المزيد من الإجراءات ضد التغريدات المسيئة، وقد اتهم آخرون الموقع بأنه إسكات أو فرض رقابة على حرية التعبير.

وتقول الشبكة الاجتماعية في قواعدها الجديدة: “نحن نؤمن بحرية التعبير والحوار المفتوح، ولكن هذا لايعني السماح بالعقول المتطرفة بفرض وجهات نظرها على مواقع التواصل الاجتماعي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock