صحة وجمال

أفضل طريقة لزيادة الطول

غالبا يتم تحديد طول من قبل جيناتنا وتحددها العوامل الوراثية 60-80٪ في حين أن 20-40٪ ويرجع ذلك إلى الآثار البيئية والتغذية. ومع ذلك، هناك بعض النصائح والحيل التي تساعدك على زيادة طول في أسبوع جيدا.

 

نقدم لك اليوم أفضل الحيل لزيادة طول بنحو 6 بوصات. . الجميع يريد زيادة طول هذه المقالة ونحن مساعدتك على تحقيق الحل وطرح إجابة للجميع لزيادة طول في فترة قصيرة من الزمن. المراهقين عادة تريد أن تكون أطول من أقرانهم من خلال القيام التمارين المدرجة أدناه بانتظام. تحتاج الصبر والتصميم على أن تكون ناجحة.

 

التفكير في الطول يزيد لك الرغبة لممارسة الرياضات التي تساعد على زيادة مستوى هرمون النمو وهذا أمر عظيم لمساعدتك على زيادة نمو الارتفاع. إذا كنت تفكر في الواقع المنطقي، العمود الفقري الخاص بك هو المسؤول عن 80٪ من الارتفاع الكلي الخاص بك. وهذا يعني أنه إذا كان لديك موقف سلبي ويعاني من الإصابة، وسوف تحصل على الأضرار المحتملة في طولك. والخبر السار بالنسبة لك هو أنه يمكنك ضبط هذا الوضع. تصحيح لتصويب العمود الفقري الخاص بك وإضافة بضع بوصات إلى طولك.

ما مدى جدوى ذلك؟

في الواقع، يمكنك أن تصبح أطول أثناء النوم عن طريق الاستلقاء لمدة 10 دقيقة على ظهرك لامتصاص 5 ملم من الارتفاع. يحدث هذا بسبب تقلص العمود الفقري خلال النهار والرغبة في العودة الشكل عندما الاستلقاء. يمكنك القيام بذلك عن طريق القيام ببعض التمارين ولكن تذكر أن البالغين 25 سنة من العمر لن تحصل على نتائج مذهلة.

كيف تصبح أطول في الأسبوع؟

 

1. ركوب الدراجة:

من أجل زيادة طولك، ويفضل الدراجة. تعيين الساقين مقعد الدراجة للوصول إلى الدواسات. لا تحاول اللحاق بها عالية جدا لأنها يمكن أن تضر المفاصل.

2. ممارسة العقل:

فمن السهل جدا لممارسة لأنه يعتمد على تعزيز عضلات العمود الفقري والبطن. هذا التمرين يعتمد على تجهيز العمود الأفقي والعمل على المرفق عن طريق توسيع الأسلحة تماما والبقاء في هذا الموقف لمدة 10 ثانية وتكرار عدة مرات وتحقيق مزيد من التوسع خلال ممارسة العقل يمكنك تمتد الساقين بشكل جيد. تحتاج إلى إجراء هذا التمرين عدة مرات في الأسبوع إذا كنت تريد أن يكون لها تأثير إيجابي.

3. الوقوف على الكتفين:

في هذه الحالة، تحقق من الساقين بقدر الإمكان. من المهم الحفاظ على جسمك في الزاوية اليمنى وعدم ترك الساقين تسقط فجأة لأنها تؤدي إلى الإصابة. استلقي على ظهرك على الأرض مع ذراعيك على الجانب الخاص بك والعمل على رفع ساقيك ومحاولة لدعم ظهرك بكلتا يديه. انتظام ممارسة هذا التمرين طوال الأسبوع.

4. تمرين الكوبرا:

تمرين الكوبرا هو ممارسة اليوغا مفيدة جدا في ارتفاع متزايد. العمل على الجلوس على البطن بحيث الوجه في مواجهة الأرض ورفع الجسم مع اليدين في محاولة لرفع النصف العلوي من الجسم إلى الأعلى وتمديد الوركين وراء وراء لتمتد الساقين بشكل جيد.

5. الانحناء نحو أسفل:

وبصرف النظر عن حقيقة أن هذا التمرين هو جيد لصحة العمود الفقري فإنه يحقق امتداد الظهر جيدة وإشراك عضلات البطن والوركين والأرداف. تبدأ عن طريق الوقوف على التوالي حتى ثم النزول في الجسم ومحاولة وضع يديك على الأرض لتحقيق التوسع في الظهر.

 

 

6. الإتكاء علي الذراعين:

هذا التمرين هو بسيط جدا ويساعدك على تقوية عضلات الجزء السفلي عن طريق الضغط عليها بشكل جيد. استلقي على الأرض مع ذراعيك على ركبتيك وثني الركبتين في 90 درجة لرفع الأرداف بعيدا عن الأرض والبقاء ثابتة لبضع دقائق.

7. السباحة:

واحدة من أفضل تمارين للجسم هو رياضة كبيرة يساهم في زيادة طول الجسم. لأن السباحة تعمل على إطالة العضلات وفي حالة السباحة بدأت في سن المراهقة العمل على زيادة طول الجسم. تحتاج إلى السباحة لمدة ساعتين على الأقل يوميا لمدة 4 – 5 أيام في الأسبوع للحصول على المزيد من الفوائد.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock